عملية الشراء معطلة في الوقت الحالي, أضف المنتجات التي ترغب بشرائها في السلة واتمم عملية الشراء في وقت لاحق.

سياسة الإستبدال و الإسترجاع

سياسة الاستبدال والإرجاع والشحن - متجر مصنع تاتش للصناعة

آخر تحديث بتاريخ : 3-7-2024

إننا نفخر باسمنا وسمعتنا من حيث الجودة والقيمة الممتازة وإذا قمت بشراء منتجات ذات ضمان استبدال الرجيع يمكنك الاستبدال أو الإرجاع حسب سياسة المصنع .

 

- تعد الموافقة على الطلب بمثابة موافقة على جميع الشروط والأحكام في الموقع وسياسة الاستبدال والإرجاع والالغاء ولا يتحمل مصنع تاتش للصناعة عبئ عدم اطلاع العميل عليها

- يشترط سلامة الأكواد أوالأرقام المتسلسلة للمنتج الموجودة على العبوة وعدم تضرر العبوة

- يشترط اعادة الهدايا التي حصل عليها العميل مع المنتج عند الشراء في عبوتها الأصلية وبحالتها الأصلية عند الرغبة في الاستبدال او الإرجاع في حال وجود عيب ما في المنتج من قبل المورد او شركة الشحن

- يشترط اعادة الباقة بشكل كامل " لا يمكن استبدال او استرجاع جزء من باقة "

- يشترط توفر الأكياس الخاصة بالمنتجات عند الارجاع او الاستبدال و ذلك لحماية المنتجات من الضرر او التلف

- رسوم الاسترجاع ثابتة وقدرها 25 ريال فقط لا غير  وهي غير مستردة بأي حال من الأحوال

- لا نقبل ترجيع المنتجات المُتضررة بسبب سوء الاستخدام ولنا الحق بالموافقة على قبول ترجيع المنتجات التي لا تستوفي المعايير المذكورة أعلاه

- لنا الحق بالموافقة على رفض ترجيع المنتجات التي لا تستوفي المعايير المذكورة أعلاه حيث سيتم ارجاعها للعميل متحملاً رسوم شحنها ذهاباً و إيابا

- يتم رفع طلب الارجاع والاستبدال قبل انتهاء صلاحية المنتج بثلاثة أيام بحد اقصى ومنصة مصنع تاتش للصناعة لا تتحمل ادنى مسؤولية امام أي جهة حكومية او نظامية في حال انتهاء صلاحية المنتج وتواجده في المحل

الضمان

  

- لا يتحمل مصنع تاتش للصناعة  مسؤولية أي خسارة تبعية أو عرضية أو تلف أو مصاريف ناتجة بشكل مباشر أو غير مباشر من بيع أو استخدام المنتج والتعامل معه أو أي سبب مرتبط بذلك. ومهما كانت الادعاءات الموجهة لمصنعنا، بما فيها ادعاءات عدم الالتزام بالضمان أو الإهمال ، فإن مسؤوليتها تنحصر فقط باستبدال المنتجات - في حال توفرها -. إذا طلب مصنع تاتش للصناعة  إرجاع السلع إليها فسوف يتم إيصال الشحنة المرجعة إلى مصنعنا  بناء على تعليمات الإرجاع الخاصة بالمصنع بسعر رمزي وقدره 25 ريالا فقط لاغير وعليه فإن التعويضات المذكورة في هذه الفقرة تمثل المصدر الوحيد للمشتري ضد مصنع تاتش للصناعة  إذا أخلت بإحدى التزاماتها سواء أكان الضمان أو أي إخلال من نوع آخر. ما دام مصنعنا يقوم بما في وسعه لتصحيح أي خرق للنظام من الممكن حصوله، فإنه يحرص أن تكون التعويضات التي يوفرها كما هو مذكور في هذا البند مرضية

 - لا يحق للعميل الاسترجاع النقدي مقابل إعادة المنتجات التي حصل عليها من خلال الشراء من المنصة

- في حال حصول العميل على رصيد مجاني أو قسيمة مشتريات مجانية، فإنه لا يحق له تحويل الرصيد إلى مبالغ نقدية

- في حال شراء العميل للمنتجات عبر بطاقات فيزا أو ماستر كارد، ورغب العميل باستعادة المبلغ فسيتم التعويض من خلال إعادة الدفع إلى نفس بطاقة الفيزا أو الماستر كارد التي تم الشراء بواسطتها، وتخضع فترة الاستعادة إلى سياسة البنك (أو وسيط الدفع الإلكتروني) المزود للخدمة

- في حال حصول العميل على شحن مجاني نظير شرائه لمنتجات ، ورغب بإرجاع المنتجات، فيحق لمتجر مصنع تاتش للصناعة إعادة احتساب تكلفة الشحن المجانية ذهابا وإياباً او حسب ما يراه مصنع تاتش للصناعة مناسبا فقط .

كيف تقدم طلب إرجاع؟

تحتاج إلى تقديم التالي:

1- نسخة من الفاتورة أو رقم الطلب

2- صور للمنتجات وتاريخ الإنتاج والانتهاء عليها

3- إبقاء جميع المنتجات معك حتى المعيب منها

4- سيتم التحقق من شروط الاستبدال والاسترجاع

بعد الموافقة على عملية الإرجاع  يتم الاستبدال وفق سياسة المتجر :

إذا أتممت الشراء بواسطة بطاقة الائتمان أو بطاقة مدى، سيتم إرجاع المبلغ إلى وسيلة الدفع الإلكترونية التي قمت باستخدامها

أياً كانت خلال يوم إلى خمسة عشرة أيام عمل او أكثر في حال الظروف القاهرة او غير الاعتيادية او عدم تزويدنا باي طلبات  .

لا يحق للعميل المطالبة باي شيء في حال تجاوز مدة المحددة اعلاه .

 هل استلمت سلعة غير التي قمت بشرائها أو ناقصة؟

نعتذر لك عن الخطأ، ونرجو منك إبلاغنا فوراً عبر إرسال رسالة على الواتس أب وارفاق صور للطلب ، وسنقوم باستبدال المنتجات وتوصيل الشحنة الصحيحة لك دون تكاليف إضافية أو لاستبدال المنتج من خلال رفع طلب  ،كذلك في حال النقص سنقوم بأرسال المنتج المتبقي أو عادة مبلغه لكم مقابل المنتج

 

 إلغاء الطلبات

 يحق لمصنع تاتش للصناعة تصحيح أي خطأ غير مقصود في الخطابات الالكترونية الموجهة للعميل والتي قد تشمل الإعلانات والبيانات والإشعارات وغيرها، وسيتم إبلاغه بذلك فور علمه وقبل شحن المنتج أو البدء في تنفيذ الخدمة. بعد الإبلاغ، من حق العميل الاستمرار في تنفيذ الخدمة بعد التصحيح أو فسخ الالتزام واسترداد ما دفعه، ويشمل ذلك التكاليف الأخرى المترتبة على هذا الخطأ.

يحتفظ مصنع تاتش للصناعة  بحق إلغاء الطلب لأي سبب من الأسباب التالية :

1.رفض / عدم قبول عملية الدفع الالكترونية

2.إذا كان عنوان التوصيل المعطى من قبل العميل خاطئ أو كانت معلومات الاتصال خاطئة أو لعدم القدرة على الوصول إلى العميل

3.عدم توفر المنتج في الوقت الحالي أو انتهت الكمية من المخزون

سياسة الشحن والتوصيل:

  1. يجدر التنويـه بأنه نسعى مع شركات الشحن لتحقيق خدمة ممتازة وبأعلى جودة ممكنة حسب التغطية المتاحة لشركات الشحن ونعتذر عن تنفيذ الطلب في حال لم يكن ضمن تغطية شركة الشحن وسيتم ابلاغكم بذلك لذا يكون لكم الحق بإلغاء الطلب واسترجاع كامل المبلغ لحسابكم فقط.
  2. يجدر التنويه بأن استلام العميل الشحنة من شركة الشحن يعتبر إقرارا من العميل أن الشحنة (الكرتون) سليمة وبحالة جيدة ولم يتم فتحها  قبل الاستلام.
  3. أي تأخر في تسليم الشحنة بسبب الناقل يعتبر خارج مسؤولية مصنع تاتش للصناعة .
  4. إذا تم ارجاع الطلب من قبل الناقل لعدم رد العميل أو التأجيل المتكرر أو خطأ في العنوان المدخل سيتحمل العميل قيمة الشحن وفق سياسة المتجر .
  5. يتم تسليم طلبك في خلال مدة تتراوح بين (3-7 ) ايام عمل داخل المنطقة الشرقية، و قد تمتد هذه المدة في اوقات المواسم و التخفيضات و شهر رمضان والأعياد .
  6. عند استلام فريق العمليات لطلبك سيتم ارسال بريد الكتروني و رسالة نصية لك يحتوي على رقم طلب الشراء ورقم الشحنة ويمكنك تتبع مسار الشحنة عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بشركة الشحن.
  7. في حال تعذر العميل عن استلام الشحنة يتم ارجاعها لمستودع الشحن والتواصل معه 3 مرات وفي حال عدم الرد ولا يتحمل مصنع تاتش للصناعة تلفها بسبب انتهاء صلاحيتها .
  8. في حال عدم التمكن من الوصول إلى العميل في الموعد المحدد لأسباب من العميل فإن مصنع تاتش للصناعة  لا يتحمل أي مسؤولية حال تأخير الشحنة.
  9. الإلغاء يكون متاح قبل شحن  الطلب وخلال اوقات العمل وفي هذه الحالة سيتم خصم رسوم الشحن وفق سياسة المتجر
  10. التعويض بمنتج بديل  نتيجة تلف بعض المنتجات نتيجة لظروف الشحن  يتم بعد الإبلاغ عن المشكلة خلال مدة اقصاها 1 ايام بعد استلام الطلب
  11. التعويض بمنتج بديل  نتيجة نقص بعض المنتجات نتيجة لظروف الشحن او لأي سبب اخر  يتم بعد الإبلاغ عن المشكلة خلال مدة اقصاها 24 ساعة بعد إستلام الطلب
  12. يجدر التنويـه بأن شركة الشحن ستحتفظ بالشحنة لمدة 7 أيام في حال عدم استلامها من قبل العميل الشركة لا تتحمل تلفها

 

إستبدل نقاطك بمكافات
رصيدك نقطة